رحلات رخيصة إلى ملبورن

من
من إلى السعر

من الصعب العثور على رحلات رخيصة إلى ملبورن؟ ليس بعد الآن، في Rahlat.com يمكنك العثور على أدنى أسعار الرحلات الجوية. معنا يمكنك حجز رحلات طيران رخيصة بسهولة إلى ملبورن والعديد من المدن الأخرى في جميع أنحاء العالم.


أرخص الرحلات الجوية إلى ملبورن؟

تقع ملبورن تقريباً على الجانب الأخر من العالم ولتسافر إلى هذه المدينة ستقوم بالتوقف في عدد من النقاط الأخرى قبل الوصول.rnكانتاش ، الخطوط البريطانية ، طيران الصين، طيران تايلند والطيران القطري هي بعض الشركات التي لديها وجهات سفر إلى ملبورن.rnأفضل الأوقات للسفر إلى ملبورن بأسعار جيدة هي الصيف وتجنب السفر خلال عطلة الأعياد.rn

الرسم البياني ل ملبورن

يبين الرسم البياني متوسط السعر من أقل الأسعار على الرحلات إلى ملبورن, استراليا من خلال عمليات البحث على رحلات عبر موقعنا. الأسعار المتعلقة بشخص راشد، ذهاباً وإياباً من ستكهولم ، غوتنبرغ أو مالمو / كوبنهاجن إلى ملبورن. الرسم البياني يظهر لك الوقت الأفضل لإيجاد رحلات بأسعار رخيصة إلى ملبورن خلال العام. الأسعار الحالية تحصل عليها عن طريق القيام بعملية البحث في أعلى الصفحة.




لمحة عامة عن ملبورن

ملبورن مدينة شابة نسبياً وحيوية تقع على الساحل الجنوبي لأستراليا. يقطن المدينة حوالي ال-4 ملايين نسمة وتعد ثاني أكبر مدينة في استراليا.rnتتميز ملبورن بأنها مدينة مثيرة للإهتمام بسبب الخليط بين الماضي والحاضر في كل أجزاءها وتفاصيلها ولها سحر خاص يجذب الجميع لزيارتها ومن جميع الأعمار.rn



المتعة في ملبورن

هناك العديد من المعارض الفنية والفرق الموسيقية والحفلات الموسيقية الحية وحفلات الأوبرا في ملبورن وأنواع النبيذ الفاخر وأشهى الأطعمة وهذه أحد الأسباب التي جعلت من المدينة العاصمة الثقافية لأستراليا rnrnبعض الأحداث الثقافية الكبرى التي تعقد سنويا هو مهرجان ملبورن السينمائي الدولي والمهرجان الدولي للفنون. سانت كيلدا هي منطقة جميلة على البحر و تتميز بشواطئها المميزة، وهنا بالإضافة إلى السباحة وصيد الأسماك، فإن زيارة المرافق الأخرى مثل متنزه لونا بارك هي أهم النشاطات في المدينة، والاستمتاع بوجبة غذاء لذيذة في واحدة من العديد من المطاعم والمحلات التجارية في سوق الأحد.

وسائل النقل في ملبورن

الوسيلة الرئيسية للنقل في ملبورن عن طريق الترام والحافلات والقطارات المحلية، ولكن داخل المدينة يمكنك التنقل مشياً على الأقدام في شوارعها.rnrnوإذا أردت الحصول على معلومات إضافية عن مدينة ملبورن فيمكنك إستخدام الترام السياحي المجاني الذي ينقلك من مكان إلى أخر لتعريفك على المدينة ومعالمها.rnويمكنك استئجار دراجة أو سيارة لإستكشاف المدينة أيضاً بنفسك.

فنادق ملبورن

العديد من الفنادق في ملبورن إلى حد ما بنيت حديثا، وبالتالي على مستوى جيد من الغرف.rnrnالأسعار تقريباً تعادل الأسعار في السويد ودول أخرى.rnسيتي غيت ملبورن هو فندق من الدرجة الأولى ويستخدمه رجال الأعمال في زيارتهم إلى ملبورن.rnrnويمكنكم إختيار فندق مثل فيبي سافوي ملبورن إذا كنت مسافر مع عائلتك ، وفندق سباس المشهور بين السياح.rn

معالم الجذب السياحية في ملبورن

البلدة القديمة هي نقطة جيدة للبدء في رحلتكم لاكتشاف ملبورن وهنا يمكنك ان ترى العديد من المنازل الفيكتورية.rnrn هنا يمكنك أيضا زيارة متحف الهجرة ومعرفة المزيد عن أول المهاجرين الذين جاءوا إلى أستراليا أو الذهاب في جولة مجانية من مبنى البرلمان فيكتوريا.rnrnيتوجب عليك أن تحصل على يوماً كاملاً لزيارة متحف ملبورن بسبب ضخامته وهو يضم سبعة مراكز مختلفة وكل مركز متخصص بعرض مواضع خاصة وعرض أشياء مختلفة.

المزيد من المعلومات عن ملبورن

يتميز الطقس في ملبورن بالسرعة في التغيير والتحول من الطقس الممطر إلى المشمس والدافئ في دقائق معدودة فقط.rnrnالربيع والخريف هي أفضل المواسم لزيارة المدينة ولكن ملبورن تملك الكثير لتقدمه ولتكتشفه أنت بنفسك في الصيف والشتاء.rnوفيما يلي بعض المعلومات عن المطارات الموجودة في المدينة.

وفيما يلي بعض المعلومات عن المطارات الواقعة في ملبورن

رمز المطار في MEL: Melbourne Airport

خريطة ملبورن

حقائق سريعة عن ملبورن


وفيما يلي بعض الحقائق عن ملبورن, استراليا.
  • عدد السكان: 4,138,000
  • لغة: الإنكليزية
  • العملة: AUD
  • 1.31AUD = 1 USD

نصائح السفر